استقبالات مستحقة للقامة الشامخة سيد محمد ولد الطالب أعمر في قرية "بيرة" بتمبدغة

سبت, 09/26/2020 - 17:47

الاخبار ميديا  : تم نشر خبر مزيف وغير صحيح علي الاطلاق من بعض المواقع التي كثيرا ما تثير الشبهات حول الشخصيات الوطنية الكبيرة لا غراض خبيثة مفاد الخبر ان الساكنة في تمبدغة  توافدوا بالذبائح , علي منزل رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية  السيد سيد محمد ولد الطالب اعمر.

الخبر محاولة يائسة للنيل من هذا القامة الشامخة الذي يعد من اعيان الحوض الشرقي  ومقاطعة تمبدغه علي الخصوص مصادرنا أكدت أن رجال وساسة  الولاية ومقاطعة تمبدغة قد توافدو للسلام علي الرجل الفاضل والسيد في قومه رئيس الحزب الحاكم السيد سيد محمد  ولد الطالب اعمر في مسقط رأسه في قرية   بيرة التي تبعد عشرة كلم عن مقاطعة تمبدغة .  

وبعيدا عن المزايدة والمكابرة والتطبيل الذي ذهب اليه صاحب الخبر فان الرئيس سيد محمد ولد الطالب أعمر يحظي  بتقدير كبير في وسطه القبلي مشظوف وساكنة الحوض الشرقي  ومورينانيا عامة ,  وهو الذي وقع اختيار الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني عليه  من بين أطر وقادة  الحزب الحاكم  لقيادة الجهاز السياسي للنظام  .

وقد لقي هذا الاختيار  ترحيبا واسعا في عمومي البلد  وولاية الحوض الشرقي بالذات  وهو الان يقضي عطلته بين ذويه في قرية بيرة وقد تنادت عليه اغلب ساكنة المقاطعة والولاية عامةللترحيب  به كأحد أبناء المنطقة البررة وأعيانها  .