اتصل بنا

أحد, 06/25/2017 - 08:22

للاتصال / 26414197/"46414197
وات ساب 26414197

الايميل :
ohty1974@gmail.com

إعلان شرف موقع الاخبار ميديا 

يحترم موقع  الاخبار ميديا  الاخلاق الاسلامية النبيلة، والمقدسات الوطنية، وشرف المهنة، في معالجاتها الصحفية، ويغطي أخبار موريتانيا والمغرب العربي وافريقيا والعالم، ويكتب قصصا وتقارير عن كل ما يهم القارئ.

– يحترم الاخبار ميديا  ميثاق الشرف المهني خلال كتابته للاخبار والتقارير.

 وتعتبر ثقة قرائنا عنصرا مهما من عناصر ميثاق الشرف الذي نوقعه ونتحمل  مسؤوليته، مع قرائنا من خلال هذا الميثاق.

 – سنعترف بأخطائنا اذا حصلت، ونعتذر عنها، وسنتمسك بحقنا في نشر الاخبار التي يبعث بها مراسلونا ومصادرنا في كل مناطق العالم، ونتعهد بتشجيع الحوار البناء بين الناس ونحترم حقوق الانسان، ونسهر على قول الحقيقة.. ونستقبل الاخبار من قرائنا وننشرها بعد التأكد من المصادر ونرحب بمقالات الكتاب وندعم المواهب الناشئة.

– نرفع شعار الحق في الوصول الى المعلومة بالوسائل المهنية، وباساليب محترمة ومسؤولة ونشرها بناء على حق الاعلام، وننتقد اخطاء المسؤولين وكل ما يمس بناء الوطن، وفي ذات الوقت ننشر الاخبار الإيجابية والتي تدعو للتفاؤل، والمأخوذة من الواقع الملموس، ونشجع الكفاءات الوطنية ونتابع قصص النجاح لأبناء موريتانيا والوطن العربي ونكتب عن الشخصيات المهمة في العالم.

– ناشرو موقع الاخبار ميديا  مستقلون عن الدولة وعن الأحزاب ورجال الاعمال، مستقلون فكريا وماديا وينتهجون الحياد، والمواد المنشورة ولا تتاثر بأي ضغوط.

 

مؤسسة الاخبار ميديا للنشروالدعاية والتوزيع 

المقر الرئيس حي السعادة  رقم  المقر162 انواكشوط الجنوبية