شهادة تقدير واحترام لوزير التنمية "الدي ولد الزين" بعد نجاح معرض "تمبدغه" نوح محمد محمود

سبت, 04/03/2021 - 17:45

الاخبار ميديا : أكد معالي وزير التنمية الريفية السيد الدي ولد الزين أن المعرض الوطني للثروة الحيوانية بتمبدغه يحظى بأهمية كبيرة باعتباره منصة للتشاور مع الفاعلين في القطاع من أجل تقييم سياسات القطاع.

وأوضح معالي الوزير في تصريح له أن المعرض أعطي إشارة انطلاق فعلية للسياسات الاقتصادية الهادفة إلى توظيف المقدرات الوطنية وعلى رأسها الثروة الحيوانية .

وبين أن نجاح جهود النهوض بالتنمية الحيوانية سيعود بالنفع العام على جميع المواطنين، ومن هنا يأتي حرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ  الغزواني على إعطائها الأهمية الاقتصادية اللائقة بها، وهو ما تجسد في إعطاء برنامج تعهداتي الأولوية لتوظيف المقدرات الوطنية، يضيف معالي الوزير.

 

وأكد الوزير إن هذا اللقاء كان فرصة حقيقية للتشاور مع مختلف الفاعلين في الحقل حول السياسات الجوهرية التي ينتهجها القطاع من أجل تحسين ظروف التنمية الحيوانية وإشراك الفاعلين في تصميم وتسيير وتنفيذ السياسات والبرامج.

 

وقد اثبت وزير التنمية الريفية الدي ولد الزين ان تعيينه من قبل رئيس الجمهورية علي رأس هذا القطاع الهام كان بالفعل على قدر اهل العزم وان الوزير الذي يحمل هموم وزارته بالفعل يجب ان يأخذ بانه الصادق الامين المخلص لرئيسه ووطنه وشعبه.

وكان لهذا المعرض والذي أشرف عليه رئيس الجمهورية شخصيا الدور البارز في اظهار  للجميع قدرة الوزير الدي ولد الزين على تحمل المسؤولية.

ان نجاح هذا المعرض الأول من نوعه في البلاد أسكت بالفعل كثيرا من المغرضين والمتآمرين والخراصين، والذين لا الا لهم ولا ذمه ، الذين يصطادون في الماء العكر يحاولون اللعب كخفافيش الظلام من اجل ارضاء اهواء بعض الحاسدين الذين جن جنونهم لانهم لم يتم اختيارهم كوزراء.

فيبثون سمموهم عن طريق اصحاب الاجندات الخاصة الذين هدفهم الاول والاخير اثارة الشغب والمعلومات الكاذبة ونشرها بطريقه مفبركة. 

لقد نسي هؤلاء المتغطرسين اقصد اصحاب الاجندات الخاصة ان الوزارات الخدماتية في بلدنا بحاجه الى قيادات حكيمه، وعندها الحنكة والحكمة في السيطرة وتدارك الامور بكافة انواعها واشكالها واعطاء امور الوزارات كل الاهتمام، وباعتقادي ان اختيار الوزير الدي ولد الزين جاء بمنتهى الشفافية والمصداقية.

 

إعلانات

الفيس بوك