أوجفت : تحسن ملحوظ في الخدمات العمومية “تفاصيل “

ثلاثاء, 05/10/2022 - 13:48

الاخبار ميديا : شهدت معظم المرافق الحكومية في مقاطعة أوجفت تحسنا كبيرا في الآونة الأخيرة وخاصة بعد الخطاب الأخير لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الرامي إلى انتهاج الباب المفتوح وجعل الإدارة في خدمة الشعب وتسهيل خدماتها لحل مشاكله ..

وفي هذا الصدد زارت بعثة من الأخبار ميديا بعضا من هذه المرافق وفي أوقات متفاوتة من ساعات الدوام الرسمي في أوجفت حيث كان العديد من المواطنين يتردد ون عليها الأيام والأسابيع لتوقيع وثيقة أو لحل مشكل أو الاستفسار عن آخر دون حل في أغلب الأحيان وهو ما تغير بدرجة ملحوظة حسب المواطنين هنا ..

مكاتب المقاطعة والبلدية المركز الصحي بالمقاطعة الذي عرف تطورا كبيرا لقي استحسانا من لدن مرضي المقاطعة  وهو ما يعني ان التغيير في البلد ممكن لكن بوجود إرادة القادة وصرامتهم في محاسبة المسئولين واحترام حقوق المواطن فإن ذلك وحده كفيل برقي الشعوب وإرساء السلم الأهلي وإرضاء شعب لا يطلب الكثير من خيرات بلده ..

العمدة المساعدة لبلدية أوجفت السيدة السالكه منت محمد ولد مسعود أكدت في لقاء خصت به الأخبار ميديا ان البلدية تنتهج منذ فترة سياسة الباب المفتوح وانها عملت علي رفع سقف التعاطي الايجابي مع المواطن خاصة بعد خطاب رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وأضافت أن البلدية جاهزة لخدمة الساكنة وحل مشاكلهم .

العمدة المساعدة أضافت أن اكبر المشاكل التي تعاني منها الساكنة مشكل علف الحيوان "الحش" الذي بذلت البلدية جهدا كبيرا حيث وضعت له برنامجا خاصا يخدم المواطن و يخدمه واضافت ان الرمال الزاحفة علي الطريق الرئيسي للمقاطعة .

لمتابعة تصريح العمدة شاهد الفيديو المرفق

الفيس بوك