تغييرات جديدة في الإدارات المركزية بإذاعة موريتانيا .. أسماء

أربعاء, 08/24/2022 - 16:57

الاخبار ميديا : تدعيما لورش إعلام القرب في المركز وفي الولايات الداخلية، وتعزيزا للتمكين للكفاءات المهنية المتخصصة، ولمكانة جيل الشباب في الدورة البرامجية وفي الإذاعات الجهوية والمحلية والحدودية، أجرى المدير العام لشبكة إذاعة موريتانيا اليوم الأربعاء 24 أغسطس2022 تغييرا في الإدارة المركزية في مكونتي الإنتاج البرامجي والتغطية الإخبارية، سيتبع لاحقا بمكونات الهيكلة المعتمدة منذ أواخر 2021 .

وكانت فرق إعلام ورش القرب قد أنجزت بجدارة وبتنسيق مع قطاع الداخلية واللامركزية وجميع القطاعات الخدمية شملت جميع الولايات حصيلة الانجازات التي تحققت خلال ثلاث أعوام من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

كما أنتجت الكثير من الشهادات الحية من المواطنين المستفيدين من مختلف البرامج التي نفذت 2019-2022، وستنطلق بعثات اعلام القرب نهاية هذا الأسبوع الجاري لإجراء مسح شامل عن الحملة الزراعة المطرية والمروية في مختلف ولايات الوطن بالتعاون مع خبراء قطاعات الزراعة والبيطرة والبيئة. 

هذا وقد شمل التغيير تفعيل استحداث ثلاث أقطاب تنموية لتطوير أداء الإذاعات المحلية بمعدل أربع ولايات في كل قطب تنموي، وجاء هذا التغيير كما يلي: 

الفيس بوك