رئيسة جهة نواكشوط تؤكد على ضرورة تسريع وتيرة صرف مياه الأمطار

جمعة, 09/02/2022 - 16:54

الاخبار ميديا : أدت رئيسة جهة نواكشوط السيدة فاطمة عبد المالك صحبة المنسق العام لخلية الجهة للتدخل السريع السيد ابراهيم أبكر، زيارة للفرق الميدانية التابعة للخليةالمكلفة بصرف مياه الأمطار عن الأحياء المتضررة في ولايات العاصمة الثلاث، وذلك للوقوف على تقدم العمل والنواقص والتحديات المطروحة بغية التغلب عليها.
وقد كانت السيدة الرئيسة صريحة في تعليماتها، حيث أكدت على ضرورة تسريع وتيرة العمل والتركيز على الأسر الفقيرة في كافة الأحياء للتخفيف من معاناتها.

وخلال جولتها سلمت السيدة الرئيسة لعمدة بلدية دار النعيم مساعدة تمثلت في كميات معتبرة من المواد الغذائية والألبان المجففة، كما قامت بتوزيع سلات غذائية على عدد كبير من الأسر الهشة التي تم تسجيلها من طرف المنسقين الجهويين لخلية التدخل السريع.

السيدة الرئيسة في كافة محطات الزيارة أكدت على مضي الجهة قدما في عملية التدخل التي رسمت لها خطة استباقية تراعي كافة الاحتمالات المتوقعة، وهيأت لذلك طواقمها البشرية ووسائلها اللوجستية والمادية.

يذكر أن عملية شفط مياه الأمطار تواكبها حملة لرش وتعقيم البرك والمستنقعات، وأخرى لمكافحة البعوض في مقاطعات العاصمة التسع.

الفيس بوك