الفيس بوك

في رسالته الي عمال الشركة المدير العام لصوملك يتعهد بتوفير الكهرباء على امتداد التراب الوطني

خميس, 11/07/2019 - 21:31

الاحبار ميديا /   تعهد المدير العام لشركة الموريتانية للكهرباء "صوملك" الدكتور محمد عالي ولد سيد محمد في رسالة وجهاها الي عمال الشركة ، بتوفير "الطاقة الكهربائية  للمواطنين في أحسن الظروف على امتداد التراب الوطني".

 

وقال المدير العام للشركة في بيان وجهه  إلى عمالها، وتلقت الأخبار ميديا  نسخة منه إن "الأمر لم يعد تحديا كبيرا، مؤكدا أن الحكومة بذلت جهودا جبارة بغية نفاذ المواطن إلى الخدمات الأساسية التي يعتبر الكهرباء من أهمها".

 

وتابع قائلا: "إنني أخاطبكم من خلال هذه الرسالة راجيا أن نعمل جميعا يدا بيد وبإخلاص حتي نكون عند حسن الظن".

 

وأشار البيان إلى أنه "يجب أن نحرص جميعا إدارة وعمالا، على أن يكون أداء الشركة بمستوي المسؤولية والآمال المعلقة عليها، وأن نجعل الوصول إلى هذ الهدف المنشود فوق كل الاعتبارات"

 

وأكد البيان أن "الهدف واحد والمسؤوليات مشتركة".

 

واعتبر البيان أن "الشركة الموريتانية للكهرباء شهدت خلال السنوات الأخيرة اتساعا كبيرا في مجال تدخلها ونشاطاتها، مواكبة لحجم الاستثمارات الضخمة التي تعرفها البلاد".

يذكر ان الشركة  الوطنية للكهرباء  عانت كثيرا من  سوء التسيير  واليوم وبعد تعيين الوزير السابق  السيد / محمد عالي ولد سيد محمد  المشهود له بالاستقامة  والكفاءة العالية  والجدية  فان قطار اصلاحها  قاب قوسين  او ادني  نظرا لصرامة الرجل  واستقامته وكفائته  وهو ما تتطلبه الشركة خاصة في وقت  تحتاج امثاله .

 

 

 

  •