الفيس بوك

جماعة الخير في كيفة تثمن روح المصالحة التي جسدها رئيس الجمهورية

سبت, 11/16/2019 - 14:40

الاخبار ميديا /  ثمنت جماعة الخير في مقاطعة كيفة  بولاية لعصابة بالروح التصالحية التي بدأ بها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني مشواره في حكم البلاد منذ  وصوله إلي السلطة .

واكدت الجماعة دعمها لكل الخطوات الموفقة التي جسدها رئيس الجمهورية والتي طال ما انتظرها كل الغيورين علي مصلحة البلد وأشادت جماعة الخير  بالنسخة التاسعة من مهرجان المدن القديمة والتي أطلقت عليها الجماعة نسخة المصالحة  والوطنية ،

وكان رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزالي قد دعي في خطاب ترشحه إلي وطن موحد يجد فيه كل فرد ذاته وهو ما جسده عندما بدأ التشاور واللقاءات مع قادة الأحزاب السياسية المعارضة والتي ظلت ضد النظام في كل توجهاته واليوم تجلس هذه القادة بجانب رئيس البلاد في مشهد تصالحي يستحق الإشادة والتقدير .

كما ثمنت الجماعة الإصلاحات القانونية التي تواصلها وزارة الصحة بإشراف من الوزير الأول والهادفة إلي إنقاذ هذا القطاع الذي شهدت فوضي عارمة أدت إلي اغراق الوطن بالمواد الطبية المزورة وناشدت الجماعة إلي شد ايدي القائمين علي وزارة الصحة حتي يتم القضاء علي كل مافيا بائعي السموم .

وتعتبر جماعة الخير بكيفة  احدي أكبر التشكيلات السياسية في كيفة ويقودها السيد بلخير ولد بركة الذي يحظي بمكانة متميزة بين كافة أفراد هذه الجماعة  التي تتكون من كافة الشرائح الوطنية التي يجمعها قاسم الوحدة والسلام.