العالم والولي الصالح الفخامة ولد الشيخ سيديا يبارك ترشح الرئيس غزواني ويدعو إلي دعمه / بيان

ثلاثاء, 05/07/2024 - 00:01

أعلن العلامة الفخامة ولد الحكومة ولد الشيخ سيديا مباركته لترشح فخامة  الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني إعلان ترشحه لمأمورية ثانية في بيان توصلت وكلة الأخبار ميديا لنسخةزمنه حيث دعي الشيخ العلامة الفخامة ولد الشيخ سيديا  كافة الموطنين إلى رص الصفوف والتكاتف خلف هذا الترشح لكسب رهان المعركة الانتخابية وحسمها لصالح الرئيس في شوطها الأول  لضمان استمرار رفعة الوطن  ومكانته التي تبوأها في محيطه الإقليمي والعربي والدولي و استمرار قاطرة النماء التي أطلقها فخامته خلال مأموريته المنتهية  وهذا نص البيان .

بيان سياسي من العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيدي :

 
من شيخنا العلامة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا  أطال الله تعـٰلى بقاءهْ ، ومجده وعزه وارتقاءَهْ 

بسم الله ، الحمدلله ،  اللهم صل على سيدنا محمد وسلم  .  بعد أيام سأصل أرض الوطن بحول الله تعلى . 

أقول : وبالله تعـٰلى التوفيق 

إني أبارك لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني ، إعلانه الترشح  لمأمورية ثانية ، وإنها لَمُناسبةٌ  أهنئ بها الشعب الموريتاني، وأدعوه إلى التكاتف والوحدة لتعزيز قيمه، وتحقيق نهضته التي أطلق قاطرةَ نمائها فخامتُه ، في مختلف المجالات  ، التي تمس حياة المواطن وتعزز مكانة الدولة، وترفع من شأنها . 
وتأسيسا على ذلك فإنني أؤكد ما يلي:
-   الدعم الكامل والمناصرة الفاعلة لفخامة رئيس الجمهورية في ترشحه للمأمورية الثانية، استمرارا على عهده الميمون ، ومسيرته البناءة ، وخدمةً منا لوطننا وانحيازا إلى مصالحه.
-   دعوة جميع مناصرينا من مريدين وتلاميذ وأحباء إلى التعبئة التامة ،  للتسجيل على اللوائح الانتخابية ، من أجل تحقيق الهدف السامي ،  وهو الفوز التام لفخامة رئيس الجمهورية في الشوط الأول، 29 يونيو 2024 وهو ما سيتحقق بإذن الله تعـٰلى  اعتمادا عليه وتوكلا،  ثم وفاء من الشعب الموريتاني.
-   أدعو كل القوى السياسية إلى التوحد خلف خيارات فخامة رئيس الجمهورية، والعمل يدا واحدة من أجل حملة ناجحة ومتآلفة لا تجاذب فيها ولا تنافر ، لأن الهدف واحد، فلا داعي لغير التلاحم والتعاضد. 
والله أسأل أن يوفق فخامة رئيس الجمهورية ويسدد رأيه ومسيرته ، ويبارك في  الشعب العزيز ، تحت راية وطن ، وافر الخيرات، وارف ظلال النماء والازدهار .
وكتب : الشيخ سيدي محمد الفخامة ولد الشيخ سيدي
بتاريخ  : الاثنين 27 شوال 1445 هجريا
الموافق : 06 مايو   2024 ميلاديا

أبوظبي  الإمارات العربية المتحدة