
في رسالة وجهتها الخارحية اللتوانية الى نظيرتها الموريتانية ثمنت جمهورية لتوانيا طريقة تعامل السلطات الموريتانية والقنصل الشرفي للتوانيا في انواكشوط مع ازمة البحارة اللتوانيين العالقين في المياه الاقليمية الموريتانية منذ مايناهز الثلاثة اشهر..وبدأت الأزمة حين فر مالك السفينة تاركا البحارة في عمق البحر بدون تموين ولاميزانية ولامازوت،وبعد نفاد المؤونة و













