
الاخبار ميديا : عاد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مساء اليوم الثلاثاء إلى العاصمة نواكشوط قادما من أبوظبي، بعد انتهاء زيارة رسمية أداها لدولة الامارات العربية المتحدة.
و أشرف ولد الشيخ الغزواني خلال هذه الزيارة على توقيع عدة اتفاقيات و مذكرات تفاهم مع الجانب الاماراتي.













