عمدة حاسي امهادي يشيد بحكمة الرئيس ورئيس حزبه ويدعو الي اليقظة في التعامل مع مالي .. مقابلة

أحد, 03/13/2022 - 12:55

الاخبار ميديا : أكد السيد سيدي محمد ولد باب عمدة بلدية حاس أمهادي التابعة لتنبدغه ولاية الحوض الشرق في الجزء الثاني من مقابلته القيمة التي خص بها الأخبار ميديا أنه يدعم السيد الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وبرنامجه الانتخابي دون قيد ولا شرط و شكره كذلك علي الثقة التي منحها لرئيس الحزب المهندس سيدي محمد ولد الطالب اعمر والتي كانت في محلها حيث استطاع بالفعل ان يعبر بالحزب الي بر الأمان وأصبح يحمل مشروعا قيما .

وأضاف أن الرئيس ولد الغزواني أعطي الثقة لكل الكوادر والساسة وعليهم تحمل تلك المسؤولية الجسيمة من أجل ان تنعكس علي واقع المواطن المعاش وهو بطبيعة الحال ما يهدف إليه برنامج السيد الرئيس .

طالب السيد: سيدي محمد ولد باب مرة أخري بوضع خطة محكمة ومتكاملة من أجل ان يستفيد الساكنة في الحوض الشرقي من الأعلاف والتي تشهد نقصا حاد وسوء في التوزيع في أغلب الأحوال .

وتحدث بلغة الأرقام عن ما تخصصه الحكومة من الأعلاف لكل بلدية وطالب الوزير بالإشراف بشكل مباشر علي تقسيم النسب المذكورة للوقوف علي هزلية العملية .

وشكر السيد الرئيس علي تخصيص وزارة للزراعة بعيدا عن التنمية ولكن أضاف السيد : سيدي محمد ولد باب يجب تفعيل دور هذه القطاع الهام .

وطالب بفتح المجال للغرض للمنمين من أجل الرفع من مستوي التمنية في البلاد وهو ما يسمح بانشاء تنمية حضرية وطالب من جديد بحسم ملف قتل المواطنين في الجارة مالي.

 

لمتابعة الجزء الثاني من مقابلة السيد "سيدي محمد ولد باب" عمدة بلدية حاسي أمهادي أفتح الرابط أسفله: