الساحات المنجزة من طرف مؤسسة تنفيذ الأشغال بالمواد المحلية متنفس للراحة والسياحة / صور

جمعة, 04/12/2024 - 08:52

تشهد  مؤسسة تنفيذ الاشغال بالمواد  المحلية.ETRML منذ تولي الإداري من   السلك المالي  السيد أحمد طاهر ولد خيار  قام بجملة من الإصلاحات الجوهرية علي كافة الأصعدة الإدارية والإنتاجية لمؤسسة تنفيذ الأشغال بالمواد المحلية  وعلى مستوى الإنجازات الهامة إعادة المؤسسة الي نهج العطاء واكتساب ثقة الشركاء و الموردين واستعادة المؤسسة لمكانتها ودورها المحوري ، بعد فترة من الانتكاسة و التراجع أثرا سلباً على  أدائها التنفيذي بصفة عامة .

وتشهد هذه الساحات خلال أيام عيد الفطر المبارك  بتوجيه ومتابعة من المدير العام للمؤسسة السيد أحمد طاهر ولد خيار و بالتعاون مع الجهات الأمنية إتخذ كل التدابير اللازمة لتكون الساحات العمومية التابعة لمؤسسته متنفساً للشباب و المواطنين 

ولعل ساحتي بلال الولي و الحاج محمود با خير مثال على  إقبال منقطع النظير في اول أيام عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعلي الأمة الإسلامية بخير واليمن والبركات وذالك لما تشكله هذه الفضاءات العمومية من مكان آمن للاستجمام وراحة للمواطنين في مواسيم الاعياد والافراح. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الساحات العمومية تم تشيدها بشكل كامل من طرف مؤسسة تنفيذ الاشغال من المواد المحلية لصالح وزارة الإسكان والعمران والاصتصلاح الترابي. 

ويرى النتابعون للشأن الوطني ان المؤسسة أصبحت تعيس حركية نظرا الحيوية الديناميكية التي أصبحت تتوفر عليها من تكليف الإطار والإداري من السلك المالي السيد احمد طاهر ولد خيار علي رأس إدارتها لما يتمتع به من كفاءة ونظافة اليد مما يجعلها تتبوء مكانتها ضمن المنشآت الخدمية في البلاد.

و يواصل المدير العام نهج الإصلاح الذي قاد قاطرته فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني منذ استلامه مقاليد السلطة وهو ما ترجمه حكومة معالي الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود علي أرض الواقع.