
الأخبار ميديا: وجه الرئيس محمد ولد الغزواني الوزراء وكبار المسؤولين الحكوميين بقضاء عطلهم السنوية داخل البلاد، وفق ما أعلن وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو.
وقال ولد مدو، خلال المؤتمر الصحفي المعقب لاجتماع مجلس الوزراء مساء اليوم الأربعاء، إن الرئيس أصدر هذه التعليمات خلال اجتماع الحكومة المنعقد اليوم.
وأوضح أن هذا التوجيه يأتي استنادا إلى تجربة السنة الماضية، وفي إطار ترشيد الإنفاق وتشجيع قضاء العطل داخل البلاد.




