نواكشوط: وزيرة التربية تشرف على تخريج دفعة من المعلمين الرئيسيين

أحد, 06/28/2026 - 11:17

الأخبار ميديا: أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء أمس السبت، على حفل تخريج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، وذلك بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط.

وقد كرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، إلى جانب عدد من أطر المدرسة، تقديرًا لجهودهم في التكوين والتأطير، وتحفيزًا على ترسيخ ثقافة الاستحقاق والتميز داخل المنظومة التربوية.

ويأتي تخريج هذه الدفعة في إطار جهود القطاع الرامية إلى تعزيز الكفاءات التربوية والارتقاء بجودة التعليم من خلال تأهيل وتكوين المعلمين.