جهة الحوض الغربي تطلق حملة لتعقيم مدن الولاية .... صورة

اثنين, 01/04/2021 - 08:45

الاخبار ميديا : أطلقت جهة الحوض الغربي حملة واسعة النطاق لتعقيم الشوارع الرئيسة والأسواق في مقاطعات الولاية ومراكزها الإدارية والتجمعات القروية الكبيرة ذات الكثافة السكانية وذلك في إطار الجهود المبذولة في مجال محاصرة تفشي جائحة كوفيد-19.

وأوضح والي الحوض الغربي السيد محمد المختار ولد عبدي لدى إشرافه على انطلاق الحملة أنها تأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدولة في مجال محاربة انتشار جائحة كورونا.

ودعا جميع الفاعلين المحليين والمواطنين بشكل عام إلى المشاركة الفعالة في جهود التعبئة والتحسيس والالتزام التام بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة الموريتانية لتفادي الإصابة بفيروس كوفيد-19 والتي أثبتت نجاعتها في احتواء الجائحة والتقليل من مخاطر انتشارها.

وبدوره أكد مدير ديوان رئيس جهة الحوض الغربي السيد امهادي ولد محمد المختار أن عمليات الرش تعمل إضافة إلى التعقيم على القضاء على الباعوض الذي بات يؤرق الساكنة المحلية في مدن الولاية.

وأضاف أن جهة الحوض الغربي تعمل على خدمة جميع الساكنة المحلية والرفع من مستوى التنمية في جميع المجالات وبكل الوسائل المتوفرة.

وحضر انطلاق الحملة حاكم مقاطعة لعيون ونائب رئيس جهة الحوض الغربي وعمدة بلدية لعيون وبعض قادة الوحدات الأمنية في الولاية.

إعلانات

الفيس بوك