إذاعة موريتانيا تنظم ندوة سياسية تفاعلية حول حصيلة الإنجازات و واقع التحديات

ثلاثاء, 01/05/2021 - 09:48

الاخبار ميديا : نظمت إذاعة موريتانيا مساء أمس الاثنين باستديو مركز الاعلام والاتصال بنواكشوط، ندوة سياسية تفاعلية تحت عنوان "حصيلة الانجازات وواقع التحديات و مشروعية الآمال والتطلعات" وذلك ضمن منصتها السياسية والحقوقية 74.

واستضافت الندوة وزراء التنمية الريفية ، الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة، التجهيز و النقل، الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي، التشغيل والشباب و الرياضة، والمفوض المكلف بحقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني.

وتأتي هذه الندوة تكريسا لإعلام المساءلة والحريات وإعلام التنمية والقرب من آمال وطموحات السكان، وذلك بهدف تسليط الضوء على ما تم انجازه في السنة المنصرمة وآفاق المستقبل وتطلعات الموريتانيين في مجالات الحكامة وورش التنمية المستدامة وبناء دولة العدل والإنصاف.

وتحدث ضيوف الندوة باسهاب حول عدد من المواضيع التي تشغل بال الرأي العام من قبيل واقع التنمية الريفية لعام ٢٠٢٠ ومستوى مواجهة بلادنا لجائحة كورونا والإصلاحات الهيكلية لقانون التقاعد ،والإنجازات المحققة على مستوى الشبكات الطرقية، واستيراتيجية التشغيل والتخفيف من البطالة، والمكاسب المحققة على مستوى الرياضة، و استفادة اللجنة الوطنية لحقوق الانسان مؤخرا من التصنيف في فئة "ا"وغيرها من المواضيع.

وتم بث الندوة على أثير إذاعة الخدمة العمومية وجميع قنواتها ال20 و صفحتهاعلى الفيسبوك ، وعبر شركاء الإنتاج السمعي البصري للإذاعة القنوات التلفزيونية الخصوصية الأربع شنقيط ، المرابطون ، الساحل ، الوطنية).

إعلانات

الفيس بوك