وزير التجهيز والنقل يلزم شركة نقل الحجارة بإصلاح أعطاب الطريق الرابط

سبت, 01/09/2021 - 09:24

الأخبار ميديا / ألزمت وزارة التجهيز والنقل شركة نقل الحجارة من ولاية إينشيري بإتجاه العاصمة بإصلاح الأعطاب التى سببتها على طول الطريق الوطني رقم 1 الرابط بين مدينتي نواكشوط وأكجوجت.

إعلن عن هذا القرار، خلال زيارة لوزير التجهيز والنقل محمدو أحمدو أمحيميد، يوم الجمعة، للطريق الوطني رقم 1 الرابط بين مدينتي نواكشوط واكجوجت.

وقال الوزير، “إن تهالك بعض المقاطع على طول الطريق الوطني رقم1، يعود إلى نقل الحجارة من ولاية إينشيري، بإتجاه العاصمة، و الذي يسير بنسق كبير في إطار إنجاز مشروع إنتاج الغاز من حقل احميم الكبير”.

وطلب ولد محيميد من الشركة التي تتولى نقل الحجارة، بضرورة الشروع ابتداء من الأسبوع المقبل، وبالتنسيق مع الوزارة الوصية وزارة البترول والطاقة والمعادن، في وضع الترتيبات اللازمة وإعداد الاتفاقيات الضرورية من أجل إعادة تأهيل المقاطع التي بدأت تضرر من الطريق الوطني رقم واحد.

وأشار إلى أن الزيارة، تهدف في المقام الأول، إلى الاطلاع على حجم الاعطاب، التي بدأت تظهر في الطريق الوطني رقم واحد، الرابط بين مدينتي نواكشوط واكجوجت، ومتابعة الأشغال الجارية في المقطع الطرقي، الرابط بين الطريق الوطني رقم واحد ومدينة بنشاب، والمقطع رقم 2 الرابط بين مدينة بنشاب والطريق الوطني رقم 4.

إعلانات

الفيس بوك