تصدقا علي روح الفقيد " يحظيه يورو " .. شبكة أنواذيبو أولا تقوم بسقاية إستثنائية ... صور

سبت, 01/23/2021 - 09:19

الاخبار ميديا : فقد الفريق الميداني لشبكة أنواذيبو أولا أحد أعضائه البارزين المغفور له بإذن الله المرحوم " يحظيه يورو " يوم الثلاثاء الماضي الموافق 19/01/2021 إثر وعكة صحية لم تمهله طويلا.....و إنا لله و إنا إليه راجعون.
و بمناسبة الفاجعة الأليمة قررت شبكة أنواذيبو أولا القيام بسقاية إستثنائية ( خير ما يتصدق به الماء ) عن روح الفقيد تمت مساء هذا اليوم الجمعة الموافق 22/01/2021 حوالي الساعة الرابعة في حي لعريكيب العتيق حيث الحاجة هنالك ماسة للماء الشروب .
و قد كان حضور الفريق الميداني  للشبكة لافتا حيث لم يتغيب أي عضو من الأعضاء النشطين تقريبا .و قد ناهزت السقاية 15 طن 10 منها في حي لعريكيب و 5 طن منها لصالح أسرة المرحوم في الترحيل قرب طريق الكورنيش المعروفة .
و قد أشفعت تلك السقاية بصدقة عن المرحوم كذلك تمثلت في كمية من المواد الغذائية وزعت لصالح ثلاث أسر تضررت من حريق هائل منذ ثلاثة أيام تقريبا في أحد أحياء الترحيل عبارة عن حوالي 75 كلغ من الأرز و 15 كلغ من دقيق السكر و 30 كلغ من الشعرية و حوالي 15 لتر من زيت الطعام .
شبكة أنواذيبو أولا تترحم على روح فقيدها و عضوها المنفق في سبيل الله و ترجو له من الله الرحمة و الغفران و جنة الرضوان و تعزي كافة أفراد أسرته الكبيرة .
شبكة أنواذيبو أولا تحزن كثيرا لفقدان عضوها البارز الأخ " يحظيه يورو " و إنا لله و إنا إليه راجعون.

إعلانات

الفيس بوك