وزير النقل يزور مواقع تشييد وبناء جسور بنواكشوط

أحد, 05/23/2021 - 20:05

الاخبار ميديا : أدى وزير التجهيز والنقل محمدو ولد امحيميد اليوم الاحد زيارة تفقد واطلاع للتجهيزات والتحضيرات لإطلاق الاشغال في مواقع تشييد وبناء جسور ومحاور الشبكة الحضرية الجديدة بنواكشوط.

ووفق إيجاز للوزارة كانت المحطة الاولى من الزيارة لموقع تشييد وبناء جسر ملتقى باماكو، حيث تلقى الوزير شروحا من المدراء المعنيين بالإشراف والرقابة على الجودة وشركة Poly Changda التي ستتولى تنفيذ الأشغال.

كما اطلع على حجم التحضيرات والتجهيزات في كافة مواقع دعائم وبنية وجدران الجسر، وتجول على مسار الطرق الالتفافية الغربية والشرقية عن موقع الأشغال التي وضعت فيها الاشارات التحسيسية وستبدأ الشركة في تهيئتها وبنائها ، بحسب الوزارة.

أما المحطة الثانية فكانت للموقع الذي ستشيد وتبني فيه شركة  YUANDA جسرا في ملتقى طرق الحي الساكن، "حيث تم الوقوف على حجم تلك التحضيرات والتجهيزات المتقدمة بما فيها تواجد الآليات في المواقع ووضع الإشارات المرورية في الشوارع المخصصة لتفادي موقع الأشغال والمساهمة في انسيابية حركة المرور في المنطقة وعدم تأثرها بالأشغال" وفق الإيجاز.

واطلع الوزير أيضا على مسارات محاور الشبكة الحضرية الجديدة 2021  التي ستشيدها شركة التنظيف والاشغال والنقل والصيانة ATTM  وعلى ربطها بمحاور من الشبكة الحضرية 2020 .