رئيس سلطة التنظيم يقدم عشرات الذبائح لضيوف النعمة/ خاص

أربعاء, 11/24/2021 - 11:00

الاخبار ميديا /  باشر رئيس سلطة التنظيم التكفل بضيافة كل الوزراء والوفود التي وصلت وتصل ولاية الحوض الشرقي في إطار تدشين بعض المنشآت العمومية بمناسة الذكرى 61 لعيد الاستقلال الوطني.
وقد أرسل بعض المعونات للجهات التي استضافت مجموعات من الوافدين تمثلت في عدد من رؤوس الإبل والبقر والغنم .
وكان الحلف السياسي الذي يقوده الوزير ورئيس سلطة التنظيم السيد الشيخ أحمد ولد أحمدات  قد خصصوا  استقبالا شعبيا كبيرا بالإضافة إلي توفيرهم لعشرات الابل والبقر والغنم احتفاء بمقدمه وتكريما له .

ويعتبر الشيخ أحمد ولد أحمدات من أطر وقادة الرأي في ولاية الحوض الشرقي ويحظي بمكانة كبيرة في المجموعات التقليدية ذات الوزن الكبير في الولاية ككل.
ولا يزال عدد كبير من أبناء الولاية من الحلف السياسي الذي يقوده يتجمهرون  هذه اللحظات أمام منزل أسرة أهل النائب فاطمة منت محمد يرب  للتعبير عن كامل دعمهم ومساندتهم له.
وفي سياق متصل تقوم النائب فاطمة بنت يرب من حلف رئيس سلطة التنظيم بدور مماثل وتخصص امكانات مادية مهمة ومنازل عدة لاستقبال الوافدين والاشراف على ضيافتهم واسعادهم.

ويضم الحلف السياسي بالإضافة إلي الرئيس النائب فاطمة منت محمد يري والأطار سيد المين  والفاعل السياسي محمد ولد جدو و الخاطر ولد محمد اسقير و رئيس قسم  حزب الاتحاد من أجل الجمهورية  في بلدية اما افنادش السيد لمرابط ولد اطفل.