انواكشوط : توقيع مذكرة تفاهم بين المكتب الوطني للسياحة والوكالة السنغالية للسياحة

خميس, 03/31/2022 - 17:12

الاخبار ميديا : انطلقت صباح اليوم الخميس بفندق مونتل بالعاصمة انواكشوط أيام الشراكة الموريتانية السنغالية في مجال السياحة .

وكان المدير العام للمكتب الوطني للسياحة السيد محفوظ ولد الجيد قد القي كلمة ترحيبية أشاد بها بالعلاقات ووشائج القربي والجغرافيا التي تربط الشعبين الموريتاني والسنغالي  ورحب بوفد الأخوة والصداقة  لوكالة الترقية السياحية في السنغال وثمن الدور الذي لعبه المكتب الوطني للسياحة في وقت وجيز وأمام جائحة كورونا  التي عصفت بالعالم  مبرزا دور مؤسسته في الحضور النوعي و التعريف في  المحافل والمعارض الدولية المهتمة بالسياحة بما تزخر به موريتانيا من مواقع ومواد سياحية وثقافية  وذكر ولد الجيد أن مؤسسته أنشأت منصة إلكترونية للتعريف بالمنتوج السياحي والثقافي بما يناهز ثمان لغات عالمية  تحت عنوان "زر موريتانيا ".

وعلي هامش أيام الشراكة الموريتانية السنغالية في مجال السياحة تم توقيع مذكرة تفاهم بين المكتب الوطني للسياحة والوكالة السنغالية للسياحة .

 ومن اهم ما تهدف اليه الاتفاقية التدريبات لتحسين الخبرة لصالح الكوادر بالتناوب بين الوكالة السينغالية للترويج السياحي والمكتب الوطني للسياحة بموريتانيا.