استجابة لضوابط المهنية ” الموريتاني ” يعتذر للشركة الوطنية للماء

سبت, 07/23/2022 - 07:36

 لما كان عهدنا مع القراء الكرام والرأي العام، يتضمن من أول ما يتضمن المصداقية الكاملة والدوران مع الحق حيث دار، من باب احترامنا لأنفسنا أولا، واحترامنا للقراء، وانحيازنا للحقيقة والحقيقة فقط.

وعلى إثر تنبيه تلقاه موقع “الموريتاني” من المفتشية العامة للشركة الوطنية للماء ( S N D E) بخصوص موضوع نشره الموقع بخصوص تلقي رئيس مركز الشركة بعرفات الواقع قرب ملتقى طرق “نانسي أعبيد الرحمن”، رشاوي خارج القانون والذي كان محل تدقيق وتحقيق من طرف المفتشة العامة للشركة أفضت نتائجه الي تأكيد القائمين علي الموقع من عدم وجود أي صلة بين رئيس المركز المزعوم وكافة العاملين بالمركز.
وقد قمنا بتحريات في الموضوع مكنتنا من اكتشاف أن المعني شخص ينتحل صفة مسؤول بالمركز ويقوم بأعمال خارج القانون لا علاقة للشركة ولا لعمالها بها.
وبناء على ما سلف فإن موقع “الموريتاني” يشكر المفتشية العامة للشركة الوطنية للماء على التنبيه، وعلى ما تقوم به من جهد في سبيل الوقوف على المخالفات و التحقيق في القضايا التي قد تمس مصالح زبناء الشركة.
كما يقدم الموقع اعتذاره للشركة الوطنية للماء(S N D E ) ولكافة عمالها، وخصوصا عمال مركز الشركة قسم عرفات ” ملتقى طرق نانسي أعبيد الرحمن” عنما قد يكون لحقهم من أضرار مادية أو معنوية.
كما يتعهد الموقع لقرائه الكرام بالتدقيق في أي خبر يتم نشره . 

موقع الموريتاني