والي آدرار يزور وديان أولاد ساسي " تجمع تنومند "

ثلاثاء, 12/27/2022 - 16:01

اجمع المراقبين  على أن الاستقبالات الشعبية التي خصت بها وديان أولاد ساسي ب "تجمع تنومند" وقرية المالح صباح السبت ضيفها الكبير والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود كانت الأكبر في تاريخ المنطقة من حيث الحشد الجماهيري والتنظيم والحفاوة. 

             
وإذا كان للفاعلين السياسيين  المحليين والمنتخبين في مقاطعتي أوجفت و شنقيطي  وقيادة حزب الإنصاف والوجهاء والأعيان الذين انخرطوا  جميعا في حملة تعبئة شاملة  الدور الكبير في  تحقيق الهدف المنشود الذي نجحوا فيه بامتياز بحشد جمهور هائل خرج اليوم باكرا من  كل حدب .

فقد كان للقوافل التي سيرها شباب من أبناء "وديان أولاد ساسي" القادمين من انواكشوط و أطار و ازويرات الدور الكبير في تعزيز صفوف مستقبلي والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود في "تجمع تنومند" و طرح عليه المشاكل الاساسية والمستعجلة التي يعاني منها هذا التجمع الذي علقت عليه الساكنة أمال كبيرة، كما طالبوا بإلحاح على إعادة النظر في التقطيع الإداري الذي ظلمت فيه وديان أولاد ساسي ظلما كبيرا، وتغييره بتقطيع إداري يجمع شملها ويوحدها كمقاطعة مستقلة بذاتها، ولها كل المؤهلات من أجل ذلك .

و قد استقبل والي آدرار السيد عبد الله ولد محمد محمود  بحفاوة ساكنة ادرار وطيبتهم وكرمهم و بشعارات حزب الإنصاف و صور السيد رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني المكبرة واللافتات المثمنة للانجازات التي تحققت على كافة الأصعدة وفي شتى المجالات وتستعرض كذلك أهم مشاكل تجمع تنومند ووديان أولاد ساسي المقسمة جغرافيا ما بين مقاطعتي أوجفت و شنقيطي .

وقد كان تعاطي الوالي، والسلطات الأمنية، وخصوصا الدرك والحرس أكثر من إيجابي، وينم عن أخلاق ومهنية عاليتين، جعلت الجميع يشيد بذلك .

 

الكوري ولد اطفيل ولد اعليوت