شهادة في حق لبرفسير محمد اعل التلمودي .. تدوينه

ثلاثاء, 03/21/2023 - 09:20

الاخبار ميديا : قال الدكتور محمد الامين ولد الزامل ان حزب الانصاف كان موفقا في اختيار لبرفسير محمد ولد أعل التلمودي ’ لمايتمتع به من صفات ومميزات جعلت منه بحق نعم النائب لمقاطعة أوجفت

نص التدوينة :

السلام عليكم،

"من أبجديات الديمقراطية و من الحق الطبيعى لكل شخص التعبير عن ما يراه مناسبا من زاويته التحليلية الإنتخابية و من هذا المنطلق أحترم لكل شخص رأيه ولو خالف الحقيقة حسب رأيي.

إلا أن المعايير المتوفرة فى الأخ لبروفسير محمد أعل التلمودى تجعل منه نعم الإختيار لنائب مقاطعة أوجفت فالثقافة العالية ، و الشهادات المستحقة بجدارة، فالتجربة الإدارية القوية، فالرزانة و الحكمة و الأخلاق الرفيعة وكذا التجربة الميدانية الطويلة كلها خصال و حقائق يتمتع بها الأخ محمد

،فالرجل واكب و منذ سنوات طويلة التجربة السياسية الأوجفتية عن قرب و ذلك بالتوازى مع قيامه و بإستمرار بواجباته و أعماله الإدارية الوطنية و برزانة و سلاسة.

تلكم حقيقة ميدانية تجعل منه رجل المرحلة بإمتياز و تشرف كل مواطن أوجفتي ذو نية صادقة و إحساس علمى و أخلاقى أن يرى من يمثله فى قبة البرلمان رجل بمثابة محمد أعل التلمودى بعيدا عن كل المزايدات و المغالطات.

و سيبرهن مرة أخرى سكان أوجفت بغالبية ساحقة أن توجهات الإنصاف تحت توصيات فخامة رئيس الجمهورية هي توجهات وحدة و حكمة و نجاح.."