بيان الى اهلنا في ولاية لعصابه عامة ومقاطعة كرو خاصة.

أحد, 04/16/2023 - 16:10

بسم الله الرحمان الرحيم ،
اخوتي اخواتي مناضلي ومناضلات حزب الانصاف علي مستوي ولاية لعصابه عامة ومقاطعة كرو خاصة  ، بعد ان طويت مرحلة طلب التزكيات لترشيحات حزبنا ، والتي شهدت تنافسا شرسا لكنه مستحق ويعبر عن مستوي الطموح المشروع لدي اغلبكم لنيل ثقة الحزب ، ها نحن اليوم دخلنا المرحلة الموالية وهي اعتماد الحزب وبشكل نهائي لمرشحيه علي مستوي كافة الدوائر الانتخابية وهي فرصة انتهزها لتهنئة المرشحين كل باسمه وجميل وسمه .
 إن هذه المرحلة تتطلب منا رص الصفوف وتوحيد الامكانات المادية والمعنوية بغية انجاح هذه اللوائح ، فلنمسك ، اخوتي اخواتي ، عصي الانضباط الحزبي من وسطها ولنكل بمكيال واحد وازنين الامور بميزان  "الانصاف" حتي لا يختلط علينا حابل الثقة بنابل المغاضبة .
ان استحقاقات يوم السبت ـ وحذاري ان نكون من "الذين اعتدو في السبت "  ـ  الموافق 13 مايو 2023 لن تحدد شكل المسرح السياسي لما تبقي من المامورية الاولي فحسب، بل لاغلب المامورية  القادمة ان شاء الله.
وعليه فانني ادعو نفسي اولا وادعوكم كلكم ثانيا الي التوجه الي الاماكن التي يري كل منا نفسه قادرا علي استمالة الناخبين الي مرشحي حزبنا فيها ، وما اكثرها ، و ليصوت كل واحد منا، وليشجع افراد اسرته واصدقائه ومعارفه على التصويت، وليعتبر كل منا الامر بمثابة اهانة شخصية واهانة لارثه السياسي والمجتمعي ، طريفا كان ذاك الارث ام تالد ،  اذا لم تحصل مثل هذه التعبئة في الانتخابات الحالية واذا لم يتم التصويت علي لوائح الحزب بشكل يعطيها كلها الفوز الساحق ، فصناديق الاقتراع هي الحكم الوحيد والصوت الاوحد الذي لا يعلوه صوت في مثل هذا اليوم .

كل ذلك إنطلاقا من قناعتي بأن هذا يمثل الضمان الأفضل للمساهمة في  استقرار البلاد و إستمرار مسار البناء والتقدم بقيادة فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

والله من وراء القصد.
 
اخوكم المهندس محمد الامين البنيه 
المدير العام السابق للشركة الوطنية للماء

نواكشوط   بتاريخ  25 رمضان 1444  الموفق 16 ابريل 2023.