شوم : رجل الأعمال إباه ولد الغيلاني ينظم مبادرة داعمة لمرشحي حزب الإنصاف في جولة الاعادة

جمعة, 05/26/2023 - 08:31

نظم رجل الأعمال إباه ولد الغيلاني مبادرة حاشدة في بلدية شوم بالمركز الاداري  وذلك دعما  لمرشحي حزب الإنصاف في جولة الاعادة المزمع اجوائها بعد غد السبت 

و حضر التظاهرة المنسق الجهوي لحملة حزب الإنصاف الوزير السابق سيد ولد الزين  ومرشحي النيابيات الحسين ولد بوبوط واحمد عبد الله  والعمدة المنتخب لاطار والشيخ أمم ولد  اعل الشيخ ولد أمم  وأمير آدرار محمد ولد احمد عيده وجمع غفير من رجال الأعمال والوجهاء  الداعمين لمرشحي الحزب.

وتضمن برنامج التظاهرة عدد من المداخلات ركزت في مجملها على ضرورة تكثيف التعبئة والتحسيس لانجاح  مرشحي الحزب في اطار

وطالب المتدخلون بالتصويت بكثافة للوائح الحزب يوم 27  من مايو الجاري، والعمل على أن لا يحيد أي صوت عن مرشحي الحزب في جولة الاعادة .

المتدخلون ركزوا كذلك على ضرورة شرح العملية الانتخابية للناس ليتمكنوا من الإدلاء بأصوات بنجاح والتقليل من الأصوات اللاغية.

وتأتي هذه التظاهرة بعد سلسلة من المهرجانات نظمها داعمو المرشحين   في المقاطعة عبرو  من خلالها  عن تمسكهم بخيارات حزب الانصاف ودعم لائحته في الشوط الثاني .

وفي كلمة بالمناسبة رحب  رجل الأعمال اباه ولد الغيلاني بمنسقية الحزب علي مستوي ولاية ادرار داعيا انصاره الي تجسيد هذا الكم يوم 27 من مايو في صناديق الاقتراع و نجاح  مرشحي حزب الإنصاف في جولة الاعادة وبنسبة كبيرة ، وقد شكر ولد الغيلاني كافة الحضور اللذين تجشموا عناء السفر لحضور هذه النظاهرة الحزبية الحاشدة وفي مقدمهم شيخنا أمم ولد اعل الشيخ ولد أمم وامير آدرار محمد ولد أحمد عيده ورجل الأعمال أحمد ولد اشويخ وكافة الاطر والوجهاء لولاية ادرار .

ثم تعاقب علي المنصفة أطر وأعيان بلدية شوم و المقاطعة المركزية أطار  كانت مداخلاتهم تصب في نفس الموضوع .