بلادنا تحتضن النسخة الثالثة من منتدى الأعمال الموريتاني المغربي نواكشوط 26-27 سبتمبر 2023

ثلاثاء, 08/29/2023 - 17:21

الاخبار ميديا : تحتضن بلادنا يومي 26 و27  سبتمبر من هذا العام النسخة الثالثة من منتدى الأعمال الموريتاني- المغربي بتنظيم مشترك بين الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين و الاتحاد العام لمقاولات المغرب. 

و سيتم افتتاح هذا المنتدى الاقتصادي الهام، الذي يأتي في إطار تعزيز الشراكة الاقتصادية و التجارية بين بلادنا و المغرب، من طرف معالي الوزير الأول السيد محمد بلال مسعود.

 و يشكل هذا المنتدى فرصة للدفع بالعلاقات القائمة بين منظمتي الاتحاد الوطني لأرباب العمل  الموريتانيين و الاتحاد العام لمقاولات المغرب إلى مزيد من الديناميكية  خدمة للتنمية الاقتصادية و الاجتماعية في بلدينا الشقيقين. و من المنتظر أن يشهد المنتدى حضورَ عدد كبير من الشركات و أصحاب المقاولات و الفاعلين الاقتصاديين من بلادنا و مشاركة  وفد هام من الفاعلين الاقتصاديين في المملكة المغربية، يمثل مختلف القطاعات، برئاسة السيد شكيب لعلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

و سيتناول جدول أعمال المنتدى، من خلال، جلستين، بيئةَ الأعمال في موريتانيا والمغرب ومشاريع استثمارية في قطاعات رئيسية تعزز تنمية الاقتصادات الوطنية لكلا البلدين مثل الطاقة والزراعة والصناعات الغذائية وصناعة الأدوية والتمويل وغيرها.