من سيكون بديل نيمار؟.. 3 أسماء عالمية مطروحة على طاولة الهلال

ثلاثاء, 10/24/2023 - 11:15

تدرس إدارة نادي الهلال السعودي التعاقد مع بديل للبرازيلي نيمار جونيور جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة عقب إصابته طويلة المدى.

وتعرض نيمار لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام أورواغواي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأكدت الفحوصات الطبية وفقا لما أعلنه النادي السعودي، تعرض نيمار لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة وخضوعه لعملية جراحية في الأيام القادمة ثم بعد ذلك سيبدأ مرحلة التأهيل والتعافي.

ووفقا لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية”، فإن الهلال بدأ يفكر في بديل نيمار لضمه لتدعيم صفوف الفريق خاصة في الخط الهجومي بفترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال وضع المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي بالإضافة إلى كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بجانب النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي على طاولة التعاقدات.

ويدرك نادي الهلال صعوبة التعاقد مع الثلاثي المذكور صلاح ومبابي وأوسيمين في الفترة القادمة، ولكن الإدارة تحاول ضم لاعب عالمي بارز في الفترة القادمة لتعويض قيمة نيمار الهجومية.

ويتجه الهلال لرفع اسم نيمار من قائمة أجانب الفريق في يناير المقبل وذلك حال التوصل لاتفاق مع صفقة أجنبية جديدة من أجل دعم الصفوف في الجزء الثاني من الموسم.

المصدر: 365scores