رسالة شكر وامتنان من أسرة أهل خرشف

سبت, 03/30/2024 - 17:15

 
إننا نحن أبناء أسرة أهل خرشف عامة وأبناء ون ولد خرشف خصوصا لنشكر في هذا المصاب الجلل والمفاجئ  كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور في صلاة الجنازة أو المشاركة في مراسيم الدفن أو بصادق الشعور بالإخاء والمحبة  من خلال الإتصال عبر وسائل  الإتصال المباشر أو التواصل الإجتماعي، نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في ذويكم .
نشكر كل الوزراء والديبلوماسيين، والشخصيات السياسية والإجتماعية الوزانة والنواب والأطر ووجهاء المجتمع الذين تقاسموا معنا محنتنا ووقفو بصدق معنا، وهو أمر يتطلب منا كل التقدير والاعتراف، فلكم منا جميعا خالص المودة والمحبة.
إن المصاب في فقدان المرحومة كان جللا والألم كبيرا ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل لطيب ذكراها خفف عنا و عن جميع أقاربها ألم الفاجعة ، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم ونسأل الله أن يبعد عنا وعنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعنها خير الجزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا .
كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدتنا بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضة من رياض الجنة إنه على كل شيء قدير.
 لقد عجزنا أن نعبر عما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا نملك إلا أن نلتمس منكم العذر في التقصير.
 و نقول للجميع شكر الله سعيكم وثبت لكم الأجر،  وجزاكم الله عنا خير الجزاء 
جزاكم الله خيرا على التعزية التي لها أثر كبير في تخفيف مصابنا ، ونسأل الله أن لايريكم مكروها في حياتكم .
شكرا لكم على التعزية وصدق النية في المواساة ، ولله ما أخذ وله ما أعطى،

 إنا لله و إنا إليه راجعون 

أسرة أهل ون ولد خرشف