المهندس أبراهيم ولد أسقير يحث ساكنة أدرار على اهمية الاحصاء الاداري

أحد, 04/21/2024 - 14:37

الاخبار ميديا : أجمع المراقبون للتحضيرات الجارية من اجل إنجاح عملية الاحصاء علي اللائحة الانتخابية على الحضور القوي والبارز للفاعل السياسي الكبير والإطار و المهندس ابراهيم ولد أسقير مدير عام لإدارة المباني والتجيزات العمومية في وزارة الإسكان والعمران والإستصلاح الترابي .

حيث حث المهندس سكان ولاية أدرار ومقاطعة أوجفت خاصة التي يلعب فيها دورا غير مسبوق ويحظي بكل الاحترام والتقدير ، على الإقبال على مكاتب الإحصاء الإداري ذي الطابع الأنتخابي الذي تشرف عليه اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات.

وطالب خلال عدة إتصال مباشرة وغير مباشرة المنتخبين والفاعلين السياسيين والوجهاء، بالمساهمة الفاعلة في عملية التحسيس بأهمية هذا الإحصاء.

وأشار إلى أن التسجيل على اللائحة الانتخابية يعتبر مسؤولية الجميع من موالاة ومعارضة من أجل تعزيز المشاركة الفعلية للمواطنين في الاستحقاقات القادمة حتى يتمكنوا من اختيار من يتولى إدارة شؤونهم .

واستعرض المهندس أبراهيم ولد أسقير خلال هذه الاتصالات الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية والتي شملت مختلف المجالات ذات الصلة بحياة المواطن البسيط، مذكرا في هذا الإطار بما عرفته البنية التحية من طرق وصحة وتعليم ومطارات من تطور.

و نبه إلى الدور الرائد الذي أصبحت موريتانيا تلعبه في القضايا الإقليمية والدولية، مذكرا في هذا الإطار باحتضان بلادنا للقمتين العربية والإفريقية.

ويحظي المهندس أبراهيم ولد أسقير باحترام واسع في أنواكشوط الشمالية وخاصة مقاطعة تيارت التي تعتبر أحدي قلاع الموالات وكذلك ولاية أدرار ومقاطعة أوجفت التي أصبح أحد أهم اللاعبين السياسين فيها بفضل حضوره المميز  .