منسقية حزب الإنصاف بأوجفت: 14 يوما من العمل لإنجاح لوائح الحزب

خميس, 05/11/2023 - 18:18

الاخبار ميديا : منذ الساعات الأولى لبدء الحملة الانتخابية دخلت بعثة حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة أوجفت بقيادة المنسق المقاطعي العام الدكتور محمد ابراهيم الكوري والفريق المرافق ، في ورشة عمل مفتوحة حيث تمكن قادة المنسقية من لقاء كافة الأطياف في عموم بلديات المقاطعة و سهروا علي الاستماع للقاعدة قبل القمة، وحملوا معهم رسائل المواطنين بالمقاطعة.

حرص قادة المنسقية أن يوصلوا لسكان اوجفت رسالة مفادها أن ضمان نهضة المقاطعة وتطوير تنميتها مرهون بنجاح لوائح حزب الإنصاف .

في خطاب له خلال مهرجان الاختتام قال النائب لبروفسير محمد ولد اعل التلمودي إن نجاح لائحة دون أخرى ليس هو خيار الحزب بل تصويت كافة الناخبين لكافة اللوائح دونما تمييز ولا فصل.

السيد سيدنا عمر ولد لمتون المرشح لعمدة بلدية اوجفت قال أن حزب الانصاف هو الحزب المكلف من طرف رئيس الجمهورية بتوفير أغلبية برلمانية مريحة، وليس أي حزب آخر عكس ماتحدث عنه البعض.

وتطرق  لكثير مما أنجز خلال فترة حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وكذلك مامورية العمدة محمد ولد جدو

وأشاد السيد سيدنا عمر ولد لمتون بمستوى الحضور في المهرجان مؤكدا أن المهرجان لم يسبق له مثيل في مقاطعة اوجفت

وأدت البعثة جولات في مختلف ارجاء المقاطعة خلال الأيام القليلة الماضية وقفت من خلالها على واقع المواطنين، واستمعت لهم عن قرب.

كما نفذت حملات تحسيس وتعبئة لضمان إنجاح لوائح الحزب بشقيها الخاص باوجفت والمتعلق باللوائح الوطنية.

حراك محموم على مدى اسبوعين يترقب قادة المنسقية ومرشحو الحزب ترجمته على ارض الواقع خلال اقتراع 13 مايو، حيث ينتظر أن يهيمن الحزب على كافة المناصب الانتخابية في اوجفت.

ويجمع المراقبين للشأن العام في اوجفت علي أهمية الدور المحوري لعدة شخصيات قيادية في المقاطعة كان لهم الفضل في العبور بحملة الحزب في اوجفت دون مشاكل تذكر من بينهم رئيس جهة ادرار  السيد يحي ولد عبد القهار الذي قدم مجهودا كبيرا كان محل الاشادة .

ومن بين الشخصيات الهامة التي قدمت دورا محوريا في انجاح حملة حزب الانصاف رجل الاعمال والوجيه باب ولد أبراهيم اخليل الذي قام بعملية تحسيس وتعبئة واسعة خاصة في بلديتي اوجفت المركزية و أنتيركنت .

وكذلك الدكتور محمد الامين ولد الزامل القادم من مدينة انواذيبو اشاد الجميع بالجهود القيمة التي قام بها منذ زيادة بعثة حزب الانصاف لمقاطعة اوجفت الي غاية اليوم .

الفيس بوك