
الاخبار ميديا / أعلنت موريتانيا موافقتها على دعوة الأمم المتحدة لإجراء محادثات في ديسمبر المقبل، في "جينيف" لإنهاء النزاع المستمر منذ عقود حول الصحراء الغربية.
وقال المتحدث باسم الأمم المتحدة "ستيفان دوجاريك"، للصحفيين إن جميع أطراف الأزمة (المغرب، الجزائر، موريتانيا، جبهة البوليساريو)، أكدوا أنهم سيشاركون في المحادثات في جنيف.











